تحليل معطيات الحملة الاعلانية

تحليل معطيات الحملة الاعلانية، تحليل الحملة الاعلانية,نتائج الحملة الاعلانية,تحليل نتائج الحملات الاعلانية,تحليل نتائج الحملة الإعلانية فيسبوك أدس,الحملة الاعلانية,ميزانية الحملة الاعلانية,تحليل نتائج حملة اعلانية,قراءة نتائج الحملة الإعلانية,اهمية الحملات الإعلانية,تحليل الحملات الإعلانية,اعلانات الفيس بوك الممولة,تحليل نتائج الحملة الإعلانية فايسبوك ادس,تحليل نتائج الحملة الإعلانية فايسبوك أدس,facebook ads شرح انشاء حملة اعلانية على,قراءة داتا الحملة الاعلانية,حظر الحملة الاعلانية

تحليل معطيات الحملة الاعلانية و تعديل تفاصيلها لاستهداف افضل و تحصيل نتائج جيدة،

 تحليل معطيات الحملة الاعلانية،هي المرحلة الأهم حيث تعرض قنوات التسويق الكثير من المعلومات والمقاييس التى تسهل عليك عملية التحليل وبدراسة تلك الأرقام ومطابقتها للارقام المتوقعة للحملة الإعلانية فى مرحلة التخطيط وتحديد المقياس يمكنك تحديد مدى نجاح الحملة الاعلانية وتحديد الخطوات الصحيحة التي ستقوم بتكرارها وايضا الخطوات التى لم تعود بالاستفادة الكافية والتى لن تقوم بتكرارها في الحملات الإعلانية المقبلة لعلامتك التجارية.

يعتمد  تحليل معطيات الحملة الاعلانية على مايلي: 

  • المبيعات: وهي أهم مقاييس نجاح الحملة الإعلانية حيث يتضح الفرق بين نسبة المبيعات قبل انشاء الحملة الاعلانية ونسبة المبيعات بعدها.
  • تحويل العملاء: وهو مدى تجاوب المستخدمين مع الاجراء التي تدفعهم للقيام به من خلال الحملة الإعلانية.
  • عدد الزيارات: ومن خلالها يمكنك معرفة نسبة الزيادة فى عدد زيارات المتجر الإلكتروني.
  • معدل الارتداد: وهو مقياس لمعرفة عدد الزوار الذين يزورون متجرك الالكترونى ويخرجون دون اتخاذ اي اجراء عملي او اتمام عملية الشراء.
  • التفاعل على شبكات التواصل الاجتماعى: حيث يمكنك دراسة التفاعل بالاعجاب او التعليق او المشاركة فى معرفة مدى نجاح الحملة الاعلانية وكذلك الاعجاب بالصفحة وهو دليل على اهتمام العميل بعلامتك التجارية.
  • التحويل من محركات البحث: حيث يوضح لك مقدار الزيارات التي تتم من خلال نتائج محركات البحت
Prof: EL MOUNTASIR
بواسطة : Prof: EL MOUNTASIR
Bonjour, vous pouvez nous contacter via l'email suivant : elmountasir1998@gmail.com , et poser toutes vos questions et demandes
تعليقات